PROT2GER VOUS ENFANTS


    الانترنت : إيجابيات وسلبيات

    Partagez

    Admin
    Admin

    Messages : 19
    Date d'inscription : 31/03/2010

    الانترنت : إيجابيات وسلبيات

    Message  Admin le Sam 22 Mai - 18:29

    في البداية ، كانت الإنترنت أداة من الأوساط الأكاديمية والعلمية. وجرى تبادل المعلومات بين الجامعات والمؤسسات ، واستخدمت قوة الحوسبة والاتصالات السلكية واللاسلكية معا لتعميق معرفتنا.

    اليوم ، شبكة الإنترنت لا تزال تفعل المعجزات بالنسبة لنا. عندما يكون شخص يتصل بإنترنت ، فإنه يتصل شبكة واسعة من أجهزة الكمبيوتر التي تمتد العالم. ويمكن للرجل الاستمتاع وصول غير محدودة تقريبا على وثائق أو المتعة والخدمات التعليمية التي تمكنك من التواصل مع الناس من بلدان أخرى وثقافات أخرى لإثراء أنفسهم. حاليا ، على الرغم من العوائق التي عثر عليها هناك ، وشبكةالإنترنت لا يزال يقدم العديد من المزايا مثل:

    • تحديد المعلومات من مصدر هائل من المعلومات.
    إمكانات شبكة الانترنت يمكننا الاستفادة من أكثر من مصدر هائل للمعلومات والترفيه المتاحة أبدا ، في متناول اليد. عدة مصادر المعرفة المتاحة ، مثل الموسوعات والقواميس والصحف والكتب... والانترنت يتيح لنا التوسع بشكل كبير في نطاق بحثنا دون مغادرة المنزل من دون تهمة. يمكننا العثور على معلومات تربوية واسترجاع البيانات والوثائق والصور والمعلومات الدينية أو الثقافية ، وآخر المعلومات التي يمكن أن تساعدنا في حياتنا العملية ، لدينا دراسات لتوسيع آفاقنا التعليمية.

    • تحسين التكنولوجيا لدينا ومهارات الكمبيوتر
    الإنترنت يساعدنا على تحسين المهارات والتكنولوجيا الكمبيوتر ، وقال انه يطلع لنا من خلال تشغيل الصفحات الخاصة بها. كما يمكن للإنترنت تحسين قدرتنا على القراءة. على سبيل المثال ، مواقع للأطفال التي تحتوي على تمارين القراءة يمكن تعليم الاطفال القراءة والاستمتاع بالوقت.

    • سهولة الاتصال مع بقية العالم.
    بفضل الإنترنت ، يمكنك الاتصال مع أماكن أخرى في العالم. البريد الالكتروني والبريد الالكتروني والمواقع على شبكة الإنترنت تسمح للأجانب على إدراك البلدان الأخرى ، والمحاصيل الأخرى ، وتعلم منهم. كما أنه يتيح لنا من خلال شبكة الإنترنت والبريد الإلكتروني للمستخدمين الحصول على أنباء جديدة من آبائنا وأصدقائنا ونحن نعلم الجميع ومشاركة أفكارنا مع الآخرين.

    • شبكة الانترنت يقدم العديد من أشكال الترفيه.
    الإنترنت يوفر الكثير من أشكال الترفيه. ويمكن تصفح الإنترنت أن يكون نشاط الأسرة الكبيرة. ويمكن للأطفال والكبار معا معرفة والمتعة. استخدام أجهزة الكمبيوتر وشبكة الانترنت يسمح للبالغين والأطفال للمشاركة في متعة الاستكشاف والاكتشاف.
    • يمكنك الحصول على الإبداع وتبادل الأفكار مع المستخدمين في جميع أنحاء العالم. الانترنت يتيح لكل فرد أن يصبح أحد الناشرين ، حتى يمكنك إنشاء ونشر موقع الويب الخاص بك.

    • الإنترنت يوفر مزايا واضحة للأشخاص ذوي الإعاقة أو التنقل خفض لأنه يتيح لهم الوصول إلى المعلومات والترفيه في العالم.

    مساوئ الإنترنت:

    والعيب الرئيسي لشبكة الإنترنت هو عدم الكشف عن هويته ، وصعوبة السيطرة ، أي شخص يمكن ان يختبئوا وراء أي اسم مستعار ، وأكثر جمالا من القبيح ، من أصغر إلى الأقدم ، وما إلى ذلك. لذلك يجب علينا أن نتعلم قليلا من قبل لاكتشاف محاوره قليلا لمعرفة الحقيقة ، حيث هو كذب ، وهو التمويه ايجابيا ، وهو وصف منمق ، وخلافا لؤلؤة الذي يوصف بشكل سيء.

    أيضا من بين العوائق :

    -- المعلومات التي يتم جمعها من الفقراء في بعض الأحيان أو حتى مزورة...
    -- الإدمان : بعض الناس يأخذ الانترنت يحتوي على الحياة الحقيقية التي أدت بهم إلى نسيان واقع الحياة والبقاء عالقا في ألعاب الكمبيوتر على الانترنت ، دردشات ، ام اس ان الخ.

    -- المواقع الاباحية متاحة ويمكن للجميع الحصول على القصر حتى الشباب.
    ، والخطر من صنع ألعاب سيئة (الزنا ، والمافيا ، والإرهابيين ، وغيرها)

    -- فقدان المعلومات في الشامل ، الذي يقودنا في بعض الأحيان إلى فقدان الكثير من الوقت قبل أن تصل إلى ما يسعى إليه.

    -- إعلانات من مواقع معينة والغازية

      La date/heure actuelle est Sam 16 Déc - 21:34